واع /  الداخلية  تعقد اجتماعها التحضيري لتنفيذ المرحلة الاولى من تسجيل اسلحة المواطنين

واع / بغداد/ م.أ

 عقدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، اجتماعها التحضيري لتنفيذ المرحلة الاولى من تسجيل اسلحة المواطنين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “برئاسة وزير الداخلية وبحضور نائب العمليات المشتركة والمحافظين وقيادة العمليات وقيادة الشرطة في المحافظات كافة

اللجنة الوطنية الدائمة لتنظيم الاسلحة وحصرها بيد الدولة”.

واضافت ان “هذا الاجتماع هو التحضيري لتنفيذ المرحلة الاولى (تسجيل اسلحة المواطنين)”.