واع / السوداني يغادر بغداد لحضور القمة العربية في جدة

واع / بغداد/ م. أ

غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  أن “رئيس الوزراء غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ(32).