واع / السوداني يغادر بغداد لحضور القمة العربية في جدة
واع / بغداد/ م. أ
غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الوزراء غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ(32).


