واع / الموسوي يحضر إنطلاق بطولة العراق للكيوكوشنكاي
واع /بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية
بحضور النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد سمير الموسوي إنطلقت اليوم بطولة أندية العراق للكيوكوشنكاي بمشاركة ٢٧٠ لاعباً من عموم محافظات العراق.
وقال الموسوي ان اللجنة الأولمبية تواصل رعايتها ودورها المسؤول في دعم الاتحادات الرياضية الوطنية الأولمبية، وغير الأولمبية، بالقدر الذي يُسمح لها به، مضيفاً إن اللجنة الأولمبية إستقطبت عدداً من المدربين الأجانب والعرب للنهوض بواقع الألعاب الفردية والجمعية.
وبين الموسوي بأن أغلب الاتحادات بدأت تجني بالفعل ثمار هذه الاستقطابات من خلال التحسن الملحوظ في أداء اللاعبين وأرقامهم ونتائجهم.
من جانبه قدم رئيس الاتحاد المركزي للكيوكوشنكاي السيد عمار عدنان وهيب شكره الى اللجنة الأولمبية لدعمها المتواصل ورعايتها كلَّ الاتحادات الوطنية، مبيناً ان هذه البطولة تعد المعيار الحقيقي لاختيار اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني باللعبة في المحافل الدولية المقبلة.


