دحام لـ(واع): إقالة مدير صندوق إعمار المناطق المحررة خطوة إيجابية تحسب للسوداني

واع/ بغداد/م.ل

أكد القيادي في تحالف الأنبار محمد دحام، أن إقالة مدير صندوق إعمار المناطق المحررة خطوة إيجابية تحسب لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال دحام، اليوم الاحد، في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “إقالة مدير صندوق إعمار المناطق المحررة خطوة إيجابية وبالاتجاه الصحيح وتحسب لحكومة السوداني”.

وأضاف “نحن نبحث عن شخصيات تخدم المواطنين في المناطق المحررة ولا نبحث عن مصالح شخصية”، مؤكدا ان “اللجنة التي شكلها السوداني أكدت وجود فساد مالي وإداري في صندوق إعمار المناطق المحررة”.

وتابع دحام “لا بد من كشف المتورطين والذين ساندوا مدير صندوق إعمار المناطق المحررة محمد العاني”، مشيرا الى ان “حكومة السوداني بدأت بكشف شخصيات كبيرة فاسدة”.

وطالب “حكومة السوداني بكشف الفاسدين وعدم الاكتفاء بإعفائهم من مناصبهم”.

ت/ح.ز