واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، السبت، تأجيل عقد جلسة المجلس نصف ساعة.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن”مجلس النواب قرر تأجيل انعقاد جلسته لمدة نصف ساعة”.
وأضافت، أن”ذلك جاء بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني”.

