واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، السبت، تأجيل عقد جلسة المجلس نصف ساعة.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن”مجلس النواب قرر تأجيل انعقاد جلسته لمدة نصف ساعة”.

وأضافت، أن”ذلك جاء بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني”.