واع/الناطق باسم كتلة دولة القانون يعلق على حجب التيلغرام

واع/بغداد/

علق الناطق باسم كتلة دولة القانون، عقيل الفتلاوي، اليوم الاثنين، على قرار الحكومة بحجب تطبيق التليغرام.

وقال الفتلاوي في تغريدة عبر تويتر وتابعتها(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “لو أنَّ فاعلية الأمن السيبراني العراقي بمستوى الطموح لما اضطرت الحكومة العراقية للإيعاز الى وزارة الاتصالات بحجب موقع التيلكرام تفادياً لخروقات أمنية حصلت او قد تحصل”.

واضاف ان “الأمر الذي سبَّبَ ضرراً اجتماعياً وتربوياً تفاجئ به المتضررون” .

ت/ح.ز