واع/السوداني لنادي الشرطة: جعلتم العراقيين يفخرون بمستواكم المميز
واع/بغداد/م.ا
أثنى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، على الأداء المميز لنادي الشرطة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيما أشار الى انه جعلتم العراقيين يفخرون بمستواكم المميز.
وقال السوداني في تغريدة عبر تويتر، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “كلّ التقدير والشكر لكم يا أبطال نادي الشرطة، على الأداء الرائع والتنافس الكبير الذي جعلكم ترتقون إلى هذا الدور المتقدّم، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.
وأضاف، :”لقد أسعدتم الجماهير وجعلتم العراقيين يفخرون بمستواكم المميز، وشكراً للقائمين على هذه البطولة، التي عكست وجهاً مشرقاً ومتطوراً للكرة العربية”.
ت/ح.ز


