واع/البرلمان يقرر استضافة رئيس هيئة الاستثمار
واع/ بغداد/م.ا
قررت لجنة الاستثمار النيابية، اليوم الاثنين، استضافة رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار.
وذكرت اللجنة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، انها “عقدت اجتماعا برئاسة النائب حسنين قاسم الخفاجي وحضور اعضائها يوم الاثنين لمناقشة عدد من المواضيع المطروحة على جدول اعمالها”.
وأضاف البيان، أن “اللجنة اتفقت خلال الاجتماع على استضافة رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار على ان يحدد الموعد لاحقا، اضافة الى بحث الاسئلة والاستفسارات التي ستطرح على امين بغداد ،فضلا عن تحديد موعد لاستضافة رئيس هيأة استثمار ذي قار بناء على مقترح عضو اللجنة النائبة هيفاء حسين”.
ت/ح.ز


