واع/ الصحة تمنح بعض موظفيها اجازة الـ 5 سنوات

واع/بغداد/م.ا

أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، عن منح إجازة الـ 5 سنوات لأكثر من 2400 من ملاكاتها المتقدمين للحصول عليها من مختلف محافظات العراق.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته(وكالةأنباء الإعلام العراقي/واع)

أنها” تتابع أسماء المتقدمين للحصول على إجازة الـ (5) سنوات ضمن قانون الموازنة العامة عبر التقديم الإلكتروني”.

وأشارت، إلى أنها” أكملت إجراءات منح إجازة الـ(5) سنوات لأكثر من 2400 من ملاكاتها”، مبينة، أن” الحاصلين على الإجازة هم (884) طبيب أسنان و (1356) صيدليا و (160) من العلوميين”.

ت/ح. ز