واع/وزير العدل يحيل مسؤولا “عدليا” في ديالى إلى النزاهة بتهمة الإختلاس

واع/ بغداد/م.ا

أصدر وزير العدل خالد شواني، اليوم الخميس، أمرا وزاريا بعزل المنفذ العدل في مديرية تنفيذ خانقين وإحالته للنزاهة بتهمة الإختلاس.

وأضاف المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن القرار يأتي إستنادا لأحكام المادة (8/ثامنا/أ) من قانون إنضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم 14 لسنة 1991 المعدل، وبناء على ما جاء بتوصيات اللجنة التحقيقية.

وأوضح البيان، أن المنفذ العدل في مديرية تنفيذ خانقين، ثبت إختلاسه مبالغ مالية تعود للدائنين في المديرية.

ت/ح.ز