واع / وزير الكهرباء ومحافظ الديوانية يفتتحان مشروع توسعة شبكة محطة الديوانية الغازية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

افتتح وزير الكهرباء زياد علي فاضل ومحافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد مشروع توسعة شبكة محطة الديوانية الغازية بسعة ٧٥٠ mva ،

وقال محافظ الديوانية ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” قدمنا رؤية المحافظة فيما يخص الكهرباء ووجدنا تفاعلا كبيرا من قبل الوزير لدعم المحافظة في قطاع الكهرباء”.

وثمن الشهد “جهود ملاكات وزارة الكهرباء في إنشاء المحطة لتحقيق إتاحات وسعات نوعية لمحافظة الديوانية والفرات الأوسط “.