واع/ الإطاحة بتاجري مخدرات شرق الأنبار

واع/ بغداد/م.ا

أعلن الحشد الشعبي، اليوم السبت، الإطاحة بتاجري مخدرات شرق محافظة الأنبار.

وذكر بيان لاعلام الحشد تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “قوة من استخبارات اللواء 27 في الفوج الثاني / المهمات الخاصة بالحشد الشعبي، تمكنت خلال عملية أمنية من الإطاحة بشخصين يتاجران بالمخدرات شرق الانبار”.

وتابع البيان، أنه “تم اعتقال شخصين يتاجران بالمخدرات وضبط كمية من الكريستال والمواد المخدرة في منطقة السجر التابعة لقضاء الگرمة ضمن قاطع عمليات شرق الأنبار”.

واكمل، أنه “جرى اتخاذ الإجراءات الأصولية اللازمة بحق المعتقلين والمواد المضبوطة”.

ت/ح.ز