واع / الشمري يصل إلى منفذ زرباطية الحدودي

واع / بغداد / م . أ

وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الجمعة، إلى منفذ زرباطية الحدودي.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري، وصل اليوم، الى منفذ زرباطية الحدودي”.

وأضاف أن “الزيارة جاءت لمتابعة تنفيذ خطة تأمين هذه المناسبة المهمة”.

ت / ر . م