واع / الشمري يصل إلى منفذ زرباطية الحدودي
واع / بغداد / م . أ
وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الجمعة، إلى منفذ زرباطية الحدودي.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري، وصل اليوم، الى منفذ زرباطية الحدودي”.
وأضاف أن “الزيارة جاءت لمتابعة تنفيذ خطة تأمين هذه المناسبة المهمة”.
ت / ر . م

