واع / السوداني يصل إلى منفذ الشلامجة
واع / البصرة / ز.ن
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، إلى البصرة.
وقال مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن”السوداني وصل إلى منفذ الشلامجة في البصرة”.
وأضاف، أنه”سيضع حجر الإساس لمشروع الربط السككي مع إيران والذي يطلق عليه خط (شلامجة- بصرة)”.


