واع /وفاة الفنان العراقي الكبير ياس خضر
واع / بغداد/ م.أ
نعت نقابة الفنانين العراقيين، الفنان ياس خضر الذي توفي في بغداد إثر مرض عضال.
وذكرت النقابة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل صوت الأرض الفنان ياس خضر والذي وافته المنية في بغداد أثر مرض عضال سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان


