واع / ياس خضر وكريم العراقي يجمعان كل الأطياف في مجلسي عزائهما

واع / بغداد/ ز.ن

أقيم، الأحد، مجلس عزاء على روح الشاعر العراقي كريم العراقي بأحد المساجد في منطقة زيونة بجانب الرصافة في العاصمة بغداد، كما أقيم في أحد مساجد الكرخ بالعاصمة أيضاً مجلس عزاء آخر للمطرب ياس خضر.

ونقل مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان المجلسان مثلا فرصة مميزة جداً لتجمع المبدعين العراقيين من مختلف الأطياف الأدبية والفنية والثقافية والسياسية والرياضية

في مجلس عزاء المطرب ياس خضر كان لزملائه وقفة مشرفة جداً، حيث حضروا مبكراً إلى مجلس العزاء يتقدمهم المطرب د. فاضل عواد، الذي كان يتلقى العزاء بفقد زميله ياس خضر من قبل أغلب الحاضرين، بينما المطرب حميد منصور، الذي يعد أشبه ب«التوأم» لصديقه وزميله الراحل ياس خضر، فقد تولى مهمة استقبال المعزين إلى جانب أولاد الراحل وأحفاده، بينما حضر المطربان سعدون جابر ورضا الخياط إلى مجلس العزاء وهما يرتديان الملابس السوداء حزناً على زميلهما ياس خضر.

كما حضر العزاء المطربون كريم حسين، مكصد الحلي، خضير المالكي، د. جواد محسن، محمد الشاشمي والملحن علي سرحان والشاعر الغنائي ناظم السماوي وآخرون، كذلك حضره نجما الكرة العراقية السابقين فلاح حسن وكريم صدام. أيضاً حضر مستشار الأمن الوطني العراقي قاسم الأعرجي، ووزير الثقافة د. أحمد فكاك البدراني وشخصيات أخرى.وفي مجلس عزاء الشاعر كريم العراقي، حضر أغلب الذين تواجدوا في عزاء المطرب ياس خضر على اعتبار أن مجلس عزاء العراقي يبدأ من الصباح وحتى المساء، بينما مجلس عزاء ياس خضر فقط في المساء.

ت/ ز.ن