واع / استعدادات لاطلاق استمارة تدقيق بيانات التوظيف للمرحلة الثانية

واع / بغداد / م . ا

بحث رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي، محمود التميمي، اليوم الثلاثاء, مع لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، الثلاثاء، استعدادات إطلاق استمارة تدقيق وتأكيد البيانات للمتقدمين على التوظيف في المرحلة الثانية للدرجات الوظيفية المخصصة للأوائل وحملة الشهادات العليا.

مجلس الخدمة العامة الاتحادي قال في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، استقبل ظهر هذا اليوم الثلاثاء الثاني عشر من أيلول 2023، رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية في مجلس النواب المهندسة ليلى التميمي والنائب الثاني للجنة محمد البلداوي”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء شهد مناقشة الاستعدادات المكثفة لمجلس الخدمة العامة الاتحادي في إطلاق استمارة تدقيق وتأكيد البيانات للمتقدمين على التوظيف في المرحلة الثانية للدرجات الوظيفية البالغ عددها (31 الف) والمخصصة للأوائل وحملة الشهادات العليا”.

واتفق المجتمعون، وفق البيان، على ضرورة “دعم الشركاء في عمليات التوظيف لعمل المجلس من خلال تزويده بالبيانات والمعلومات الدقيقة التي من شأنها اختصار الزمن والاسراع في تحقيق النتائج المرجوة”.

ت / ز . م