واع /الشمري: يوجه باعفاء مدير الجريمة المنظمة في الكرخ
واع / بغداد / م . أ
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاربعاء، باعفاء مدير الجريمة المنظمة/ الكرخ العميد علي سعيد من منصبه.
وذكر بيان لوزارة الداخلية في بيان تلقت( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه، أن “وزير الداخلية وجه باعفاء العميد علي سعيد مدير الجريمة المنظمة/ الكرخ من منصبه وسحب العجلة التي بحوزته على اثر تخرج ولده والذي قام باطلاق الرصاص الحي في الفضاء فرحاً”.
ت / ر . م


