واع/ابتداء من الأربعاء المقبل.. تركيا تستعد لاستقبال نفط كوردستان مجدداً
واع/بغداد/ح. ز
أعلن وزير الطاقة التركي، ألب أرسلان بيرقدار، يوم الخميس، أن أنابيب نقل النفط الخام من إقليم كوردستان إلى الموانئ التركية جاهز للعمل اعتباراً من الأربعاء المقبل، مؤكداً أن بلاده تستعد لبدء ضخ الشحنات.
وأوقفت تركيا تدفقات النفط من الإقليم بعد حكم أصدرته غرفة التجارة الدولية يلزم أنقرة بدفع تعويضات لبغداد عن الصادرات غير المصرح بها بين عامي 2014 و2018.

