واع / إصابة فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي القدس
واع / متابعة
وقالت مصادر طبية فلسطينية ، إن مواطنا أصيب بالرصاص الحي في الرأس خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في مخيم قلنديا.
وأشارت المصادر أنه جرى نقل المصاب إلى المستشفى.
وقال شهود عيان ، إن الجيش الإسرائيلي اقتحم مخيم قلنديا، وشرع بعملية تفتيش منازل واعتقال فلسطينيين.
وأشار الشهود إلى أن مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي، استخدم الأخير الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع.
وعادة ما يقتحم الجيش الإسرائيلي مدنا ومخيمات بالضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية لاعتقال ما يسميهم مطلوبين، تندلع على إثرها مواجهات.
ت / ز . م


