واع / انتحار منتسب داخل منزله في بغداد
واع / بغداد / ر . م
افاد مصدر امني، اليوم السبت، بانتحار منتسب امني داخل منزله في الغزالية ببغداد.
وذكر المصدر لـ مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، انه “باسلوب اطلاق النار على نفسه من سلاح نوع مسدس انتحر منتسب في شرطة نجدة التاجي داخل منزله ضمن منطقة الغزالية”.
وتابع ان “الانتحار تم بالاستراحة، ولم تعرف اسبابه”.
ت / ر . م


