واع / السوداني يتجه إلى مصر لحضور قمة القاهرة للسلام
واع / بغداد / م . أ
توجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، إلى مصر للمشاركة في قمة القاهرة للسلام.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع) نسخة منه ، أن “رئيس مجلس الوزراء غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في قمة القاهرة للسلام 2023، المخصص لبحث الأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة”.
ت / ر . م


