واع /الزوراء يعول على حنكة مدربه لتجاوز عقبة النجمة اللبناني

واع / بغداد/ ز.ن

أكد عضو الهيئة الإدارية، المتحدث باسم نادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد أن مواجهة فريق النجمة اللبناني ستكون صعبة وفي غاية القوة والإثارة ، فيما بين أن المدرب حسام البدري أعد الفريق بشكل جيد وعازم على حسم اللقاء .

وقال رشيد  في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الاثنين : إن” مباراة اليوم أمام نادي النجمة ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي،ستكون كبيرة وفي غاية الصعوبة لا سيما وأن الفريقين يمتلكان في رصيدهما نقطة واحدة من مباراتين ما يجعل المواجهة تتسم بالتحدي والقوة “، مبيناً أن “الزوراء  على أتم الجاهزية الفنية والبدنية للخروج بنتيجة جيدة ترضي الجماهير الزورائية”.

وأضاف رشيد أن” الجهاز الفني للنوارس بعد مرور شهرين على قيادته للفريق تمكن من معرفة كل صغيرة وكبيرة عن اللاعبين وتمكن من إحداث حالة من الانسجام بين اللاعبين وبث فيهم روح التعاون من خلال التوضيف الصحيح لأفكار المدرب داخل الملعب، وهذه من العلامات الجيدة التي تحسب للجهاز الفني”.

وأوضح رشيد أن” صفوف الفريق متكاملة باستثناء اللاعب أحمد عبد الحسين الذي سيغيب عن المواجهة بسبب تعرضه للإصابة ، أما باقي اللاعبين فجميعهم جاهزون ويبقى اختيار التشكيلة المثالية للفريق بيد المدرب حسام البدري “.

ت/ ز.ن