واع / فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية في مجمع بسماية
واع / بغداد / ر . م
أعلنت هيئة الاستثمار، اليوم الخميس ، فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية لمشروع مجمع بسماية السكني.
وقال رئيس الهيئة حيدر محمد مكية في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه “سيتم فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية لمشروع مجمع بسماية السكني عبر منصة بوابة أور الإلكترونية”.
وأضاف أنه “بهذا الإجراء سيأخذ المواطن حقه بالتسجيل تباعاً بدون أي تكلفة وحسب الأسبقية”.
ت / ر . م


