واع / التميمي يتهم إدارة صندوق إعادة الإعمار بالتلكؤ والتقصير

واع / بغداد/ ز.ن

اتهم عضو مجلس النواب همام التميمي، اليوم الثلاثاء، إدارة صندوق إعادة الإعمار بالتلكؤ والتقصير في أغلب المشاريع الخدمية.

وقال التميمي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “السبب في تلكؤ أغلب مشاريع صندوق إعادة الإعمار في أغلب المحافظات، يأتي لوجود شخص غير كفوء يعمل في إدارة الصندوق (لم يذكر أسمه)”.

وأضاف التميمي، أن “عدم الإدارة الصحيحة للصندوق أثرت سلبا على سير عمل الخدمات في المحافظات وخاصة محافظة ديالى”، مشيرا الى “توقف العديد من المشاريع في ديالى بسبب عدم اهتمام هذا الشخص بمتابعة المشاريع وعدم استثمار موازنة الأمن الغذائي”.

ت/ ز.ن