واع / مجلس الوزراء يعقد جلسته برئاسة السوداني
واع / بغداد/ م.أ
عقد مجلس الوزراء ،اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
و قال مكتب رئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن:”مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
جدير بالذكر أن مجلس الوزراء يعقد جلساته الاعتيادية في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لمناقشة أهم القضايا والخطط الوزارية الموضوعة واتخاذ قرارات بشأنها.
ت/ ز.ن

