واع / إصابة مجندة اسرائيلية بجروح عند الحدود المصرية

 واع / متابعة  

أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة إحدى مجنداته بجروح خطيرة،اليوم الخميس، عند الحدود المصرية.

وقال في تغريدة على منصة “اكس” تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): “أصيبت جندية من كتيبة كراكال في الجيش الإسرائيلي بجروح خطيرة خلال عملية عسكرية في منطقة لواء باران” عند الحدود المصرية.

ويأتي ذلك في ظل استمرار عملية أطلقها الجيش الإسرائيلي باسم “السيوف الحديدية”، ومواصلته منذ 27 يوما حربا مدمرة على مناطق عديدة في قطاع غزة أسفرت عن مقتل وإصابة الآلاف في ظل حصار مشدد تفرضه على القطاع الذي يسكنه أكثر من مليوني فلسطيني.

وفجر 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أطلقت حركة “حماس” وفصائل فلسطينية أخرى في غزة عملية “طوفان الأقصى”، ردا على “اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة”.

ت / ز. م