واع/ يونس محمود يكشف سبب تخلفه عن وفد المنتخب الوطني في هانوي

واع/بغداد/ح.ز

كشف النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة ومشرف المنتخب الوطني يونس محمود، سبب تخلفه عن الالتحاق بوفد “أسود الرافدين” في العاصمة الفيتنامية هانوي.

وقال محمود في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “وفد المنتخب الوطني في العاصمة الفيتنامية يتواجد معه حالياً رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال وعضو الاتحاد أحمد الموسوي ولم أتمكن من الالتحاق بوفد المنتخب بسبب ظروف خاصة”.

وبين أن “المنتخب الوطني استعاد قوته الآن بعد استعادة اللعب على ملعب البصرة الدولي وأنا شخصياً أتحدى أي منتخب آسيوي سواء كان كبيراً او صغيراً يحقق الفوز على منتخب العراق في ملعب البصرة الدولي”.