واع/ باستثناء الدور الثالث.. ممثلية التربية في أربيل تعلن عن تعطيل الدوام غدا

واع/بغداد/ح.ز

أعلنت ممثلية وزارة التربية في أربيل، اليوم الاحد، عن عطلة رسمية ليوم غد للمدارس لا تشمل طلبة الدور الثالث.

وقالت الممثلية في بيان ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “بتوجيه من مدير ممثلية وزارة التربية في اربيل مضر محمود الجبوري، تقرر تعطيل الدوام الرسمي لمدارس ممثلية وزارة التربية في اربيل ليوم غدا الاثنين الموافق 2023/11/20، وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية “.

وأضافت: “باستثناء طلبة الصف السادس الاعدادي ممن لديهم امتحان الدور الثالث”.