واع / العراق والسعودية يبحثان سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

واع / بغداد / م . أ

بحث وزير الخارجية فؤاد حسين مع وزير الخارجية السعودية فيصل بن فرحان، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وأهمية تحقيق التعاون والتنسيق الثنائي.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن “نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، أجرى اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية السعودية فيصل بن فرحان”.

وجرى خلال الاتصال، بحسب البيان، “بحث العلاقات الثنائية بين بغداد والرياض، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين”.

وأاف البيان، أن الجانبين ناقشا “القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وأهمية تحقيق التعاون والتنسيق الثنائي بين البلدين، خلال المرحلة الراهنة والمستقبلية”.

ت / ر . م