واع / الجيش الإسرائيلي يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة
واع / متابعة
أعلن نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء،أن الجيش الإسرائيلي اعتقل 35 فلسطينيا، ما يرفع إجمالي معتقلي الضفة الغربية المحتلة إلى 3035 منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
وذكر النادي (غير حكومي)،في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “قوات الاحتلال اعتقلت 35 مواطنا على الأقل، بين ليلة الثلاثاء وفجر الأربعاء، من مدن وبلدات الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية”.
وبيّن النادي، أن إجمالي عدد المعتقلين، منذ 7 أكتوبر الماضي، “ارتفع إلى 3035 فلسطينيا”.
وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من جانب الجيش الإسرائيلي، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق نار وقنابل غاز على الفلسطينيين.
وتسارعت عمليات الاعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي، بعدما أطلقت إسرائيل حربا مدمرة على قطاع غزة، خلفت عشرات آلاف القتلى والجرحى من المدنيين.
ت / ز . م


