واع / واع / محافظ الديوانية يؤكد قرب افتتاح جسر الجمهورية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد ان افتتاح جسر الجمهورية سيكون خلال الأسبوع المقبل.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” إنجاز هذا المشروع سيسهم بفك الاختناقات المرورية في مركز المحافظة كون الجسر يربط الصوب الكبير بالصوب الصغير “.

مؤكدا ” ان المشروع أحيل من قبل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة دائرة الطرق والجسور وتضمن استبدال جسر الجمهورية الحديدي بجسر كونكريتي”.

ت / ز.ن