واع / واع / محافظ الديوانية يؤكد قرب افتتاح جسر الجمهورية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد ان افتتاح جسر الجمهورية سيكون خلال الأسبوع المقبل.
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” إنجاز هذا المشروع سيسهم بفك الاختناقات المرورية في مركز المحافظة كون الجسر يربط الصوب الكبير بالصوب الصغير “.
مؤكدا ” ان المشروع أحيل من قبل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة دائرة الطرق والجسور وتضمن استبدال جسر الجمهورية الحديدي بجسر كونكريتي”.
ت / ز.ن

