واع / القبض على عناصر من داعش في الأنبار ونينوى

واع / بغداد / م .أ

أعلنت خلية الإعلام الأمني،اليوم السبت،الإطاحة بخمسة عناصرمن عصابات داعش الإرهابية في محافظتي الأنبار ونينوى.

وذكر بيان للخلية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أنه “بعد تكثيف الجهود الاستخبارية لملاحقة ما تبقى من فلول الإرهاب، واستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة لشعبتي قيادات الفرق العاشرة والخامسة عشر التابعتين إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوة الماسكة ضمن قواطع المسؤولية ومن خلال كمائن محكمة في سيطرتي الصقور والتحدي وقرية المومي، تم إلقاء القبض على خمسة عناصر من عصابات داعش الارهابية”.

وأضاف البيان، أن “الارهابيين مطلوبين وفق احكام المادة ( 4 / إرهاب ) وكان لهم دوراً في القتال ضد منتسبي القوات الامنية”، مشيراً إلى أنه “تم تسليمهم إلى الجهات المختصة وفق السياقات القانونية المعمول بها”.

ت / ز.م