واع / إطلاق حملة للإبلاغ عن تضخم الأموال في وزارة التجارة
واع / بغداد / م . أ
أعلنت هيئة النزاهة، اليوم السبت، عن اطلاق حملتها للإبلاغ عن تضخم الأموال في قطاع وزارة التجارة.
وذكر بيان للهيئة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “الحملة تشمل مركز الوزارة ودوائرها والشركات التابعة لها في بغداد والمحافظات”، داعيا “المواطنين الى التعاون في الإبلاغ عن تضخم الأموال يسهم في إعادتها إلى خزينة الدولة”.
ت / ر . م

