واع/ الاتصالات تنفي قطع خدمة الإنترنت عن مناطق ابو غريب

واع / بغداد / م . أ

نفت وزارة الاتصالات، اليوم السبت، قطع خدمة الإنترنت عن مناطق أبو غريب في بغداد.

وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الاتصالات، عمر عبد الرزاق، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )،إن “وزارة الاتصالات، تنفي قطع خدمة الإنترنت عن مناطق أبو غريب”.

وأعلنت وزارة الاتصالات، أمس الجمعة، الشروع بتنفيذ إجراءات النقل السلس لخدمة الإنترنت في أبو غريب.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الاتصالات، عمر عبد الرزاق، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “تم الشروع بتنفيذ إجراءات النقل السلس لخدمة الإنترنت فجر يوم أمس، في أبو غريب، والتي تتضمن تحويل المشتركين تدريجياً من المشاريع القديمة إلى مشاريع جديدة أفضل منها بغية تقديم خدمات إنترنت أسرع وأفضل للمواطنين”.

وأضاف عبد الرزاق، أنه “سيجرى استكمال إجراءات النقل السلس للخدمة تباعاً في باقي المناطق”.

ت / ر . م