واع / السوداني يرأس الجلسة الأولى للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات لهذا العام
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الجلسة الأولى لهذا العام للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس الجلسة الأولى لهذا العام للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات”.
ت/ ز.ن


