واع/ أربعة لاعبين يتقدمون بشكوى ضد نادي أربيل

واع/بغداد/ح.ز

تقدم أربعة لاعبين، بشكوى رسمية لدى اتحاد الكرة ضد نادي أربيل.

وقال مصدر في اتحاد الكرة في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “اللاعبين الحارس حسين جولي والحارس ريباز عبد الله واللاعب زيدان عبد الجبار واللاعب محمد محسن، تقدموا بشكوى رسمية على نادي أربيل لدى لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة بسبب عدم استلام مقدمة عقودهم”.

ونوه إلى إن “اللجنة ستلزم إدارة نادي أربيل بدفع المستحقات المالية كي يتجنب النادي العقوبات الانضباطية المحلية خلال فترة محددة وفي حال لم يتم التسديد سيتم حرمان إدارة أربيل من إبرام أي صفقة أو تسجيل لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية المقبلة”.

يذكر أن نادي أربيل يعاني من أزمة مالية خانقة ألقت بظلالها على الفريق الكروي في دوري نجوم العراق.