واع / رئيس الوزراء يغادر بغداد متوجهاً إلى سويسرا
واع / بغداد/ م.أ
غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، العاصمة بغداد متوجهاً إلى سويسرا.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر اليوم، العاصمة بغداد متوجهاً إلى سويسرا”.
وأضاف ان “الزيارة تهدف للمشاركة في منتدى دافوس الاقتصادي بدورته الـ54”.
ت/ ز.ن

