واع / رئيس الوزراء يغادر بغداد متوجهاً إلى سويسرا

واع / بغداد/ م.أ

غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، العاصمة بغداد متوجهاً إلى سويسرا.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر اليوم، العاصمة بغداد متوجهاً إلى سويسرا”.

وأضاف ان “الزيارة تهدف للمشاركة في منتدى دافوس الاقتصادي بدورته الـ54”.

ت/ ز.ن