واع / الزراعة النيابية: صدور توجيه بإزالة تجاوزات عائدة لـ”سياسيين نافذين” على ضفاف دجلة
واع / بغداد/ م.أ
كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية فالح الخزعلي، اليوم الخميس، عن صدور توجيه بإزالة تجاوزات على ضفاف نهر دجلة جنوبي بغداد تعود لـسياسيين منفذين.
وقال الخزعلي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “طالبنا وزارة الموارد المائية بضرورة إنهاء ملف التجاوزات على الأنهر وخاصة نهر دجلة، ويجب عليها تفعيل اللجان الخاصة بإزالة التجاوزات”.
وأضاف تم الاتفاق مع وزير الموارد المائية بإعطاء بغداد وضعا خاصا لكثرة التجاوزات على نهر دجلة”، لافتا إلى أن “سياسيين منفذين متجاوزين على ضفاف نهر دجلة في منطقة الدورة والبوعيثة، وصدر التوجيه بإزالة تجاوزاتهم.
رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية، دعا القوات الأمنية إلى “دعم وإسناد وزارة الموارد المائية خلال تنفيذ حملات إزالة التجاوزات”.
ت/ ز.ن


