واع / القبض على متهم بابتزاز طبيبة في النجف

واع / النجف/ م.م

تلقت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في النجف الاشرف نداء استغاثة من مواطنة تعمل طبيبة ضمن احدى المؤسسات الطبية بمحافظة النجف الاشرف، حيث تضمنت شكواها قيام شخص بابتزازها وطلب مبلغ مالي قدره ٢٥ مليون دينار عراقي

 واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه تم على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري للتحري وجمع المعلومات، وبعد استكمال جميع الاجراءات القضائية وبكمين محكم، وبالجرم المشهود، تم القاء القبض على المتهم، ولدى التحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بابتزاز طبيبة وطلبه للمبلغ المذكور، دونت اقواله واحيل الى الجهات المعنية استعدادا لمثولة امام القضاء لينال جزاءه العادل.

ت/ ز.ن