واع / التربية تقرر اعتماد المدرسة الحكومية الالكترونية شرطا للانتساب
واع / بغداد / م . أ
اعلنت وزارة التربية , اليوم الخميس, اعتمادها المدرسة الحكومية الالكترونية شرطًا للانتساب.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، انه تحقيقا للرصانة العلمية والتوجه الى التحول الرقمي للمناهج، أصدرت وزارة التربية قرارا يقضي بإعتماد المدرسة الحكومية الإلكترونية شرطا اساسيا للانتساب بدءا من العام الدراسي (٢٠٢٤_٢٠٢٥) للطلبة والتلاميذ الذين يرومون التقديم على الانتساب”.
واكدت مديرية التلفزيون التربوي/شعبة المدرسة الإلكترونية ، الزام الطلبة المتقدمين الى الانتساب ، الانضمام اليها وبخلافه يتم إلغاء الامر والعودة للتعليم النظامي، مؤكدا اهتمام الوزارة بتوفير المتطلبات العلمية للمواد الدراسية لجميع المشمولين بالتعليم الالكتروني”.
ت / ر . م


