واع / الداخلية: القبض على 262 آسيوياً في بغداد
واع / بغداد /
اعلنت وزارة الداخلية ، اليوم الاثنين ، القبض على 262 عاملا آسيويا في بغداد دخلوا العراق بصورة غير شرعية
وذكر الناطق الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الاعلام الامني العميد مقداد ميري في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية استخبارات الفرقة الخامسة شرطة اتحادية تلقي القبض على (262) عامل آسيوي في مناطق (مدينة الصدر /والشعب / والحميدية) دخلوا العراق بصورة غير شرعية وتتخذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب جهة الاختصاص .
ت / ر . م


