واع /الشمري… يطالب وزارة الصحة بتجهيز نينوى بالأدوية والاجهزة السرطانية
واع مكتب نينوى مقدام خزعل
طالب النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري من وزارة الصحة بتجهير ودعم المركز السرطاني بالادويه بما يتتاسب وحجم نينوى السكاني .
وذكر الشمري لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان نينوى تعاني من الملف الصحي وخصوصا الأدوية السرطانية وهذا عبئ كبير على المواطن الموصلي مطالبا الاستعجال في تجهيز صحه نينوى بالاجهزه الاشعاعيه والمعجلات الخطيه والتخلص من عناء السفر لأهلها لتلقي العلاج خارج محافظة نينوى.


