واع / مديرية بلدية العمارة تفتتح معمل أنتاج أكياس جمع النفايات

واع / ميسان / كواكب علي السراي

افتتحت مديرية بلدية العمارة صباح اليوم الجمعة معمل انتاج اكياس جمع النفايات .

وذكرت مديرية بلدية العمارة” في تصريح صحفي لوكالة أنباء الإعلام العراقي / واع : تم افتتاح معمل ‏أنتاج أكياس النايلون لجمع النفايات بكل اﻻحجام , لغرض توزيعها على اﻻهالي مجاناً ولسد حاجة ‏المدينة من اﻻكياس وينتج أكثر من (5000) كيس يوميا .‏‎

ومن جانبه” قال مدير بلدية العمارة المهندس “كاظم ثجيل عودة”: أن المعمل الذي تم صيانته بجهود ‏الكادر الهندسي والفني لبلدية العمارة بعد آن كان معطلاً لعدة سنوات .‏

وأضاف المهندس “كاظم ثجيل عودة”: آن تشغيل هذا المعمل سيسهم وبشكل فعال في توفير الأكياس ‏للمحافظة على البيئة , مبيناً “أن أول دفعة إنتاجية سيتم توزيعها على مركز المدينة خلال اليومين ‏القادمين .‏

ت/ز .ن