واع / مديرية بلدية العمارة تفتتح معمل أنتاج أكياس جمع النفايات
واع / ميسان / كواكب علي السراي
افتتحت مديرية بلدية العمارة صباح اليوم الجمعة معمل انتاج اكياس جمع النفايات .
وذكرت مديرية بلدية العمارة” في تصريح صحفي لوكالة أنباء الإعلام العراقي / واع : تم افتتاح معمل أنتاج أكياس النايلون لجمع النفايات بكل اﻻحجام , لغرض توزيعها على اﻻهالي مجاناً ولسد حاجة المدينة من اﻻكياس وينتج أكثر من (5000) كيس يوميا .
ومن جانبه” قال مدير بلدية العمارة المهندس “كاظم ثجيل عودة”: أن المعمل الذي تم صيانته بجهود الكادر الهندسي والفني لبلدية العمارة بعد آن كان معطلاً لعدة سنوات .
وأضاف المهندس “كاظم ثجيل عودة”: آن تشغيل هذا المعمل سيسهم وبشكل فعال في توفير الأكياس للمحافظة على البيئة , مبيناً “أن أول دفعة إنتاجية سيتم توزيعها على مركز المدينة خلال اليومين القادمين .
ت/ز .ن


