واع / القبض على سبعة ارهابيين في نينوى

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الثلاثاء، القبض على 7 ارهــابيين في محافظة نينوى .

وذكر بيان للوكالة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)،ان “مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهــاب في نينوى وبعمليات منفصلة مستندة الى معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية ،تمكنت من القاء القبض على سبعة متهمين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهــاب”.
وأضاف انه “تم تدوين اقوالهم بالاعتراف على عدة اعمال ارهــابية، وصُدقت قضائياً ،وقد صدرت بحقهم احكام قضائية مختلفة” .

ت / ر. م