واع / الدخيل… يطلع على المشاكل والمعوقات في سيطرتي سد الموصل والشهيد سبهان

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
قال محافظ نينوى عبد القادر الدخيل ، إنه تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء باعتبار سيطرة السد هي السيطرة الرئيسة لدخول الشاحنات وجهنا مديرتي البلدية والبلديات بالمباشرة فوراً بعملية تنظيم المواقع لتهيئتها لاستقبال الشاحنات وباعداد كبيرة، موجهاً بفتح السيطرة امام الشاحنات 24 ساعة واضافة اربعة اجهزة سونار لتسهيل عملية الكشف عن الشاحنات.

وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الدخيل زار سيطرة سبهان والتقى المتظاهرين من اصحاب الشاحنات في سيطرة الشهيد سبهان واستمع الى مطالبهم وشهاداتهم بعملية الابتزاز داعياً ممثليهم الحضور الى مبنى المحافظة لتدقيق المعلومات واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقصرين بحقهم، مشيراً الى أن الدستور العراقي كفل لكل مواطن حق التظاهر سلمياً على أن لايؤثر على الاملاك العامة والخاصة.

ت/ ز.ن