واع /تشغيل الوحدة السادسة لمحطة توليد كهرباء القيارة الغازية وربطها بالشبكة الوطنية
واع/ مكتب نينوى / مقدام خزعل
كشف مدير عام الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية للمنطقة الشمالية المهندس وليد خالد حسن ، عن تشغيل كافة المحطات التوليدية التابعة للشركة بكامل طاقتها الإنتاجية ، لاستمرار انتاج الطاقة الكهربائية.
وذكر حسن في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الملاكات الهندسية والفنية في محطة توليد كهرباء القيارة الغازية ،تمكنت من إكمال أعمال صيانة الوحدة التوليدية السادسة وتشغيلها على الغاز الطبيعي بنجاح بعد تبديل النوزل على الغرفة رقم ١٤ وربطها بالشبكة الوطنية وبطاقة إنتاجية ٩٠ ميكاواط .
واضاف هذه الأعمال تاتي ضمن صيانات دورية وفق خطط موضوعة وخلال الفترة الزمنية المحددة لها إستعداداً لموسم الصيف ، وذلك لرفد المنظومة الوطنية بطاقة كهربائية أضافية تسهم في زيادة معدل تجهيز التيار الكهربائي الى المواطنين .
ت/ ز.ن


