واع / بعد اختتام بطولة اسيا بالكك بوكسنك….28 وساما ملونا تزين صدور لاعبينا الابطال
واع / متابعة /غازي الشـــــايع
اختتمت يوم الاحد 13 -10-2024في العاصمه الكمبودية فنون بنه بطولة اسيا بلعبة الكك بوكسنك . واستطاع منتخبنا الوطني ان يشد انظار كل المتابعين لهذه البطولة التي شارك فيها اكثر من عشرين منتخبا من القارة الاسيوية ,وبالرغم من كل المعاناة التي عانى منها الوفد العراقي الذي يراسه السيد قاسم الواسطي رئيس اتحاد اللعبة الا ان ابطالنا ابلوا بلاءا حسنا في البطولة وبالرغم من التعب الشديد والانتظار والسهر في المطارات واستطاعوا الحصول على 28 وساما منها 7 ذهبية و10 فضية و11 برونزية ليكون منتخبنا من ضمن النخبة المتميزة في البطولة
. وللملاحظة كنت امل من السادة المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية ان يبادروا بارسال طائرة خاصة لنقل الوفد الى العراق !!
وفي اتصال خاص مع السيد قاسم الواسطي رئيس الاتحاد على اللاعبين الذين حصلوا على الاوسمة في اليوم الاخير فقال
حصل اللاعبون المدرجة اسماؤهم ادناه وهم
1- صالح علي احمد – ذهبية –
2- يونس سلمان عطيه – ذهبية
3- حيدر هاشم محمد ذهبية
4- حسين كريم مبروك ذهبية
5- ابراهيم جابر علي فضية
6- علي حسين مكي فضية
7- مهند حسون حسين فضية
8- حمزة فرحان عباس فضية
9- يوسف عبد النبي فضية
10-اسعد علوان فضية
وفي ختام حديثة قال السيد الواسطي نحن نسعى للنهوض وبصورة اكبر في هذه اللعبة للمستقبل خاصة وان هناك اهتمام خاص بادراج اللعبة ضمن برنامج الاولمبياد , عندها سنكون جاهزين للحصول على وسام اولمبي . ومن الله التوفيق.



