واع / محافظ الديوانية يبحث مع ممثل رئاسة الوزراء الخطة الزراعية للموسم الشتوي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

بحث محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي مع ممثل رئاسة الوزراء الخطة الزراعية للموسم الشتوي .

وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع “، ان ” وزارة الزراعة خصصت 175 ألف دونم خلال الموسم الشتوي اي ما يعادل 35% من المساحة الكلية في عموم المحافظة والديوانية بحاجة إلى 570 ألف دونم”.

مشدداً ” على ضرورة ايصال حصة المحافظة من المياة وعدم التجاوز عليها، وشكلنا لجنة للمتابعة والتنسيق مع محافظتي بابل والسماوة”.

مؤكداً ” توجيه الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الدوائر المعنية برفع تجاوزات الفلاحين والمزارعين عن الأنهر والجداول واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وضمان تنفيذ الخطة الزراعة بشكل عادل وشفاف”.

ت/ز .ن