واع/ خلية أزمة المثنى تصدر قرارها بشأن عودة الدوام بالمحافظة يوم غد
واع/المثنى/م.ا
قررت خلية الأزمة في محافظة المثنى، اليوم السبت ، إعادة الدوام الرسمي في الدوائر الحكومية بنسبة 50%، اعتباراً من يوم غد.
وذكر مصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “خلية الأزمة في محافظة المثنى، قررت إعادة الدوام الرسمي في الدوائر الحكومية بنسبة 50 بالمائة بدءاً من يوم غد الأحد”.
وأضاف، أن “الخلية وجهت بالتشديد في اتباع الإجراءات الوقائية والارشادات الصحية، والتباعد الاجتماعي، والالتزام بلبس الكمامات والكفوف”.
ت:ر.ح

